ادعية قبل الامتحان - دعاء ليلة الامتحان قبل النوم

دعاء ليلة الامتحان قبل النوم

هل تساءلتم يومًا كيف يمكن لادعية قبل الامتحان أن تُشعركم بالسكينة والثقة؟  ليس دعاء ليلة الامتحان قبل النوم  أو حتي دعاء دخول الامتحان مجرد تقليد ديني، بل هو ركن أساسي للشعور بالاطمئنان والسكون النفسي. قد يكون الشعور بالقلق قبل الامتحان تجربة شائعة بين الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، لكن ترديد الأدعية يُعد خطوة نحو استحضار الذهنية الإيجابية وتعزيز روح الأمل. 

فما هي تلكَ الأدعية التي يمكن أن تكون ملاذكم في هذه الليلة؟ وكيف يمكنها أن تُحدث فارقًا في تجربتكم الدراسية؟ دعونا نغوص معًا في أفضل ادعيه قبل الامتحانات ،ونستكشف أثرها قبيل خوض غمار الامتحانات. 

دعاء ليلة الامتحان قبل النوم

كل طالب يمر بلحظات توتر وقلق أثناء ليلة الامتحان، ولكن دعونا نتذكر دائمًا أن الله معنا ويقدم لنا الدعم والقوة في كل لحظة.

"اللهم افتح لي أبواب الفهم والتوفيق في امتحاني، واجعلني من الناجحين الذين ينالون رضاك وتوفيقك."

  • استغفر الله وتوب إليه من كل ذنب.
  • قل "رضيتُ بالله ربًا، وبالإسلام دينًا، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا" ثلاث مرات.
  • اقرأ آية الكرسي.
  • ادعو بصدق واستغفار لأهلك وأحبائك.
  • عش لحظات من السكينة والهدوء لتهدئة أعصابك.
  • استمع لسورة البقرة أو الرقية الشرعية.
  • تذكر دومًا أن النجاح يأتي من الله وحده، فثق بقدرته وعونه.

بدعاء ليلة الامتحان وتلك التوجيهات، تأكد أنك ستنعم بالسلام الداخلي والثقة بالله قبل أن تنام، وستستيقظ في الصباح بقوة وتفاؤل لمواجهة امتحانك بكل ثقة ويقين. ابتهج بالرحلة التي تسير بها وثق أن النجاح قادم إليك بإذن الله.

اقرأ : أدعية المذاكرة قبل وبعد

آداب الدعاء قبل الامتحانات

خلال هذه الفترة المهمة والحاسمة التي تعيشها كطالب، لا شك أن الدعاء يصبح بمثابة سند نفسي وروحي لك. يمكن للدعاء أن يساهم في تهدئة النفس وجلب الطمأنينة والتوفيق بإذن الله. هناك آداب للدعاء يستحب مراعاتها قبل الامتحانات، وإليك بعضها:

  1. الإخلاص في النية لله تعالى: قبل كل شيء، حين ترفع يديك بالدعاء، يجب أن تكون نيتك خالصة لله سبحانه وتعالى، فتطلب منه العون والسداد دون أي شريك له.
  2. الثقة بالله وحسن الظن به: أثناء دعائك، ينبغي أن تكون متفائلاً وواثقًا بأن الله قادر على كل شيء وأنه يجيب دعوة الداعي إذا دعاه.
  3. اختيار الأوقات المستحبة للدعاء: مثلاً، الدعاء في جوف الليل، وبين الأذان والإقامة، وفي ساعة الاستجابة يوم الجمعة، قد يكون له فضل أكبر.
  4. ابدأ بالثناء على الله والصلاة على النبي: قبل أن تطلب حاجتك، حمّد الله وشكره على نعمه، وصل على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
  5. كن متواضعًا وأظهر الافتقار إلى الله: عبر عن حاجتك بتذلل واعتراف بأنك لا تستطيع شيئًا بدون عونه تعالى.
  6. الدعاء بقلب حاضر وبصوت منخفض: التدبر والخشوع أساسيان في الدعاء، عبر عما بداخلك بصدق وبصوت هادئ.
  7. احرص على ستر العورة والطهارة: يفضل أن تكون على طهارة عند الدعاء، وأن تكون ملابسك محتشمة تغطي العورة.
  8. ادع بما تيسر لك من الأدعية: وقد يكون جميلًا أن تحفظ بعض الأدعية المأثورة التي وردت في السنة النبوية المتعلقة بطلب العون والمدد في الأمور كلها، بما في ذلك الامتحانات.
  9. لا تعجل بالإجابة: مثلما أنت مجتهد وصبور في دراستك، كن كذلك في دعائك، فقد أخبرنا رسول الله أن الدعاء يُستجاب ما لم يستعجل الإنسان.

وأخيرًا، تذكر أن الدعاء لا يغني عن العمل والمذاكرة والجهد المستمر، فالله يحب العبد المجتهد الذي يسعى ويتوكل. بالتوفيق في امتحاناتك، وأدعو الله أن ييسر لك أمورك وينوّر بصيرتك.

ادعية قبل الامتحان

ادعيه قبل الامتحانات

يا صديقي العزيز، أعرف جيداً أن فترة الامتحانات تُعتبر من الأوقات المليئة بالتحديات والضغط. القلق والتوتر الذي تشعر به هو جزء طبيعي من الإستعداد لتلك اللحظات الحاسمة.

 لكن تذكر دائماً، الدعاء سلاح الطالب المؤمن. يساعدك على الشعور بالهدوء والثقة، ويمنحك القوة لاجتياز هذه الفترة بنجاح. دعني أشاركك بعض الأدعية التي يمكن أن تكون منارة لك في عتمة التوتر.

دعاء مأثور
"اللهم إني أستودعك ما تعلمته وما حفظت وما تعلمت، اللهم رده إلي عند حاجتي إليه. إنك على كل شيء قدير."

قائمة لعدة أدعية قبل الإمتحانات:

  • اللهم افتح علي باب الفهم والحكمة، وسهل لي أسئلة امتحاني.
  • اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري، واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
  • اللهم إني توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.
  • اللهم إن الامتحان صعب ولا حول لي ولا قوة إلا بك.
  • اللهم أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أنتصر وبك أغلب وبك أكتسب.
  • اللهم ثبت أقدامي وسدد إجاباتي ويسر لي في امتحاني.
  • ربي اجعل هذا الامتحان سهلاً ولا تجعله عسيراً، واجعل النجاح حليفي والفهم قريني.
  • اللهم إني أسألك النجاح والتفوق والتيسير في هذا الامتحان.
  • اللهم اجعل كل معسر في دراستي ميسراً، ونور بعلمك قلبي.


والآن يا عزيزي الطالب، ابقَ ثابتاً ومتفائلاً بأن النجاح حليفك. امتلك الثقة في نفسك وفي الله الذي لا يخيب من دعاه بصدق وإيمان. حافظ على نفسك وعلى صلواتك ولا تنسى أن العلم نور يضئ الدرب. كن دائماً مستعداً، واسأل الله الثبات عند السؤال. وفقك الله وسدد خطاك.

دعاء قبل الامتحان للنجاح

أيها الطالب المجتهد والساعي دومًا لتحقيق النجاح، إنني أدرك جيدًا ثقل الأمتحانات ووطأة التوتر التي تخيم على نفسك الأبية. إن مشاعر الخوف والقلق من عدم تحقيق الأهداف تملأ قلبك وتكاد تُعيق مسار تفكيرك. 

لكن، ألا تعلم أن دواء كل خوف ومفتاح كل نجاح هو اللجوء إلى الله بالدعاء قبل دخول الاختبار والتضرع إليه سبحانه، مؤمنًا بأنه هو وحده المعين والموفق.

"يا ربّ، إنّي أقف على أعتاب الاختبار، أشعر بثقل التوتر وأسألك العون واليقين، فاصرف عني القلق وامنحني السكينة."

قائمة دعاء عند دخول الامتحان :-

  • اللهم إني أسألك فهم الأنبياء وحفظ المرسلين والإلهام للملائكة المقربين.
  • اللهم اجعل ما أتعلمه نورًا أهتدي به في ظلمات الشك ونبراسًا يضيء لي طريق النجاح.
  • اللهم يا معلم إبراهيم، علمني، ويا مفهم سليمان، فهمني.
  • اللهم إني أسألك التوفيق في الامتحان، والهدوء عند الإجابة، وصفاء الذهن.

ايقن تمامًا أن بإخلاص الدعاء وجد السعي يُفتح لك الباب رجاءً ويسرًا. المثابرة والتحصيل العلمي لازمان والتوكل على الله والاستعانة به في كل خطوة أمرٌ جوهري. حين ترفع يديك تضرعًا بدعاء قبل كل امتحان، تذكر أن إرادة الله فوق كل شيء، وأن نجاحك قد كُتب بأرقى حروف القضاء والقدر. إلى الأمام دومًا، وبالنجاح أسأل الله أن يغمرك.

دعاء الامتحان المستجاب

دعاء الامتحان المستجاب

يا من تتلمس الطمأنينة في زحمة الاستذكار وتسعى إلى النور في خضم الامتحانات، هبك الله من فضله ما يُزيل القلق ويُنير دربك. أعلم أنك تقف على عتبة التحدي، تترقب الأسئلة بقلب يتأرجح بين الرجاء والخوف. لكن ثق بأن الله مع العبد حين يُلهج بالدعاء ويسأله السكينة والعون. أريد أن أهبك يا طالب العلم أذكارًا تحتضنها روحك وأدعية تصاحبك في رحلتك الدراسية.

"اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين. اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير."

قائمة مستحبة لادعية قبل الامتحان :

  • ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
  • اللهم ارزقني التوفيق والنجاح وافتح عليّ فتوح العارفين.
  • اللهم ألهمني الصواب عند الإجابة واصرف عني الخطأ والنسيان.
  • ربي إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك.
  • اللهم إني أستودعك ما تعلمته وما قرأته وما حفظته، فرده إليّ عند حاجتي إليه.

 أدعو لك يا صاحب الهمة العالية، أن يكتب لك النجاح والتفوق في كل الصفحات. لا تغفل عن دور الدعاء في صياغة مستقبلك وفي تهدئة روحك، فبالدعاء تجد السكينة والراحة حتى في قلب العاصفة. استعن بالصبر والصلاة، وتوكل على الرحمن الذي إذا اقتربت إليه شبرًا اقترب إليك ذراعًا. وتذكر دائمًا أن التوفيق من الله وحده، وأن الدعاء سبيلك لابتغاء فضله ومنه. سدد الله خطاك وجعل النجاح حليفك.

دعاء النجاح في الامتحان  

يا صديقي، أتفهم قلقك وخوفك في هذه الفترة المليئة بالامتحانات، حيث يتزاحم الخوف والأمل في قلب كل طالب. ولكن، دعني أذكرك، يا من تسعى بكل جهدٍ وتحدوك الآمال، أن التوكل على الله والدعاء من أسمى الأعمال.

"اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ الرسل، والملائكة المقربين. اللهم اجعل لساني عامراً بذكرك، وقلبي بخشيتك، إنك على كل شيء قدير، وبالإجابة جدير."

والآن، دعني أقدم لك أربعة أدعية من الادعية قبل الإمتحان التي تبعث السكينة في قلبك:

  • ربي يسر ولا تعسر، ربي تمم بالخير.
  • اللهم افتح عليّ فتوح العارفين وانشر عليّ رحمتك وذكرني ما نسيت.

وفي الختام، يا طالب العلم والنجاح، تذكر أن السكينة تأتي مع اليقين بأن كل ما هو خير لك سيكون بأمر الله. فتوكل على الخالق، واستمر في العمل والمثابرة، ولا تنس الدعاء سلاح المؤمن استعانةً وتخفيفاً للقلق والخوف. فبإذنه تعالى، سيكون النجاح حليفك.

دعاء لتسهيل الامتحان والنجاح

يا طالب العلم النجيب، لقد أدركت حقًا أن اقتراب الامتحانات يعتصر القلوب بمشاعر القلق والخوف من غمار المجهول. لكن تذكر أن الدعاء مفتاح الفرج والسكينة، وبه تتنزل الرحمات وتتيسر الأمور. أرجو منك أن تتنفس الصعداء وتفوض أمرك للخالق، وخُذ بالأسباب، فأنت على أعتاب تحقيق النجاح بإذن الله.

"اللهم افتح عليّ أبواب الحكمة والعلم، ويَسِّر لي أموري واشرح لي صدري، واجعل الامتحانات والتحديات ذريعة لإظهار أفضل ما عندي. اللهم إني أسألك التوفيق والنجاح."

أدعية لتسهيل الامتحان والنجاح:

  1. "اللهم إني أسألك يا فارج الهم، يا كاشف الغم، فرج همي ويسر أمري واكشف غمي."
  2. "اللهم اجعلني ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، وادخلني برحمتك في عبادك الصالحين."

تذكر يا صديقي، أن كل محنة تحمل بين طياتها منحة. والدعاء رفيق الدرب الذي يُبعثر الغمام ويبعث الأمل في القلب. توكل على الله تعالى واعمل بجد، فالتوفيق من عنده يأتي مع الصبر والدعاء. وإن شاء الله ستعلو وجهك ابتسامة النجاح والتفوق بعد كل امتحان.

أدعية للنجاح في الامتحان مستجابة

أدرك تمامًا ما تمر به في هذه الفترة الحاسمة التي تحفل بالامتحانات وتسبح في بحر القلق والخوف. إنها لمشاعر طبيعية يختبرها كل طالب مجتهد في رحلته نحو النجاح والتفوق.

 وأتفهم عميقًا رغبتك في التغلب على هذه الموانع النفسية والشعور بالاطمئنان والثبات. لذا، أود أن أقدم لك بضعة أدعية مستجابة بإذن الله، والتي قد تكون بلسمًا لقلبك وجلاء لذهنك.

"يا رب، إني التجئ إليك في هذا الوقت الدقيق، فأنت وحدك المستعان، وإليك المشتكى، وأنت حسبي ونعم الوكيل. أسألك ان تشرح صدري وتيسر أمري وتحل عقدةً من لساني يفقهوا قولي، وتثبت العلم في قلبي وتساعدني على تذكره عند حاجتي إليه. آمين."

الأدعية المُستجابة للشعور بالإطمئنان:

  • الدعاء للتوكل والهداية:"اللهم إني أسألك الهداية والتوفيق والتوكل عليك في كل أعمالي، وأن تجعلني من الناجحين في امتحاناتي، يا أرحم الراحمين."
  • الدعاء للفهم والحفظ:"ربي زدني علمًا وفهمًا، ويسر لي حفظ ما تعلمت، واجعله عونًا لي في امتحاناتي ومستقبلي."
  • الدعاء للثبات والصفاء الذهني:"يا مُقلّب القلوب، ثبت قلبي على دينك، ويا مُسهّل الشديد ويا مُليّن الحديد، سهّل علي أمر امتحاناتي، وأزل عني القلق والخوف."
  • الدعاء لاستجابة الدعاء:"اللهم إني أدعوك دعاء من اشتدت فاقته، وضعفت قوته، وقلّت حيلته، أن تستجيب دعائي، وأن تقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به."

وأخيرًا، يا صاحب الهمة العالية، لا تنسَ أهمية الاجتهاد والمثابرة والدراسة الجادة كوسيلة أساسية لتحقيق النجاح، فالدعاء يدعمك بينما تبذل الأسباب المادية للتفوق. وتذكر دائمًا أن الله مع الصابرين وأن نصره قريب. 

استعذ بالله من همزات الشياطين، وردد هذه الأدعية بثقة ويقين، فستجد، بإذن الله، السكينة والطمأنينة تسري في نفسك. اجعل الأمل والتوكل على الله رفيقا دربك، وتفاءل بالخير تجده.

دعاء اخر يوم امتحان

أدرك كم الضغوط التي تحيط بك في هذه الأيام، حيث يتجسد التوتر والقلق في أحرف الكتب وصفحات الفهم. لكن تذكر دائماً أن طرق السماء مفتوحة للدعاء، وأن القلب إذا ضاقت به الأرض، وجد في السماء متسعاً.

 و دعاء الامتحان النهائي يمنح الأمل ويبث الروح في أعمق لحظات اليأس. لذا في هذه اللحظات المفصلية، وقبيل الخطوة الأخيرة من فترة الامتحانات، ها هي بعض أدعية قبل الامتحان الاخير التي قد تسكب في قلبك الاطمئنان وتبث في روحك الشجاعة.

"يا رب، إنما العلم بك، والتوفيق من لدنك، فأسألك العون في اليوم الأخير من الامتحانات، وأن توفقني لإجابات تحقق آمالي وتطلعاتي".

  • يا رحمن يا رحيم: أهدِ قلبي سكينة واثبته عند سؤال الممتحنين.
  • يا معين: امنحني التركيز في استذكاري، وألهمني الصواب أثناء الإجابة.
  • يا جبار: جبر كسري، واشرح صدري، ويسّر لي أمري يوم الامتحان.
  • يا وهاب: ألقِ في ذهني النور لأتذكر المعلومات، ووفقني لما تحبه وترضاه.
  • يا ميسّر الأمور: يسّر امتحاني، واجعلي من الناجحين بإذنك.
  • يا ملهم الصّدق: لا تجعل الوسواس يشتت ذهني، وألهمني الإجابات الصحيحة.
  • يا من أجاب نوحاً حين نادى: اجب دعائي كما أجبت دعوة نوح، واكتب لي النجاح والتفوق.

وفي ختام هذا الأجواء المحفزة بالدعاء، أود أن أذكرك بأنه مهما كانت صعوبة الطريق، فإن النفس لدى الإنسان قادرة على تجاوز كل التحديات بإذن الله.

 واعلم أن النجاح لا يقاس فقط بالدرجات وإنما بالإصرار والمثابرة والدعاء. فابتهل إلى الخالق في هدوء وثقة، واعمل جاهداً معتمداً على الله في كل خطوة تخطوها. أسأل المولى عز وجل أن يتقبل منك دعائك، ويجعلك من الفائزين المتميزين.

دعاء بعد الامتحان الصعب

في هذه الفترة الحساسة من الامتحانات، اعلم جيداً ما تشعر به. أنت لست وحدك في هذا، بل معك دائماً الله الذي يسمع دعائك ويشعر بقلقك.

"اللهم افتح لي أبواب الفلاح والتوفيق في امتحاني، واجعلني ممن ينال رضاك وعفوك."

أدعية يمكنك الاعتماد عليها بعد الامتحان الصعب:

  • اللهم اكتب لي النجاح والتوفيق في كل امتحان يواجهني.
  • اللهم اجعل صبري وثقتي بنفسي قوية في هذه الفترة الصعبة.
  • اللهم سهل لي عملية الحفظ والتركيز أثناء الامتحانات.
  • اللهم ارزقني الهدوء والثبات في كل تحدي أواجهه.
  • اللهم اجعل هذه الامتحانات فرصة للنمو والتطور في حياتي.
  • اللهم اجعل تعبي وجهدي المبذول في الدراسة ميسراً ومكللاً بالنجاح.

فلا تقلق أيها الطالب العزيز، فالله سيكون معك في كل محطات حياتك، فابتسم وثق بنفسك وبقدرتك على تحقيق النجاح.

دعاء من رسب في الامتحان

أيها الطالب العزيز، أنت الآن في أوقات الامتحانات التي تمثل تحديًا لكنك ستتجاوزها بإذن الله. قلبك ينبض بشدة وقلقك يسكن في دواخلك، لكن تذكر دومًا أن الله موجود وسيسهل لك كل الأمور.

"اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا"

  1. اللهم ارزقني التوفيق والنجاح في امتحاني.
  2. اللهم افتح لي أبواب الفهم والاستيعاب.
  3. اللهم اجعلني مرتاح البال والقلب أثناء الامتحان.
  4. اللهم سهل عليَّ حفظ المواد وفهمها بسهولة.
  5. اللهم اجعل أيام الامتحان سهلة وميسرة عليَّ.
  6. اللهم ارفع عني القلق والتوتر وامنحني الهدوء والثقة بنفسي.

أيها الطالب العزيز، تذكر دائمًا أنك لست وحدك في هذه التحديات، فالله معك وسيوفقك إلى النجاح إذا كنت صبورًا ومؤمنًا. توكل على الله وادعوه بصدق، وسترى العجب في راحة نفسك وتحقيق أمانيك. استمر في الدعاء والعمل الجاد، وستحقق ما تصبو إليه.

الدعاء للاولاد في الامتحان

الدعاء للاولاد في الامتحان

بهذه الفترة الحرجة من الامتحانات يشعر جميع الاباء والامهات بالقلق علي اولادهم، فنسأل الله أن يحفظ ويرشد جميع الطلبة في طريق النجاح والتفوق، برحمته وعنايته.ومن هنا نهدي الدعاء للاولاد في الإمتحان لكل أم وأب يريد الدعاء لابنه .

"اللهم ارزق أبنائي التوفيق والنجاح في امتحاناتهم، واجعل علمهم نافعاً لهم وللمجتمع"

  • "ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري"
  • "اللهم اجعل عمل أولادي خالصاً لوجهك الكريم"
  • "اللهم سهل لأولادي العلم والفهم والتذكر"
  • "ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين"
  • "اللهم ألهم أولادي الثبات والثقة بأنفسهم"
  • "ربي اجعل لي من لدنك ولياً يُصلح في أمري"

ندعو الله أن يكلل جهودهم بالنجاح ويسدد خطاهم نحو المستقبل المشرق. ابق على تشجيعهم ودعمهم، اطلب منهم الاجتهاد والاستعداد بشكل جيد، وثق بأن على يد الله يتم التوفيق.

 التوكل على الله بعد دعاء الامتحانات

بعد أن تقدمت بكل ما لديك وصبرت على الاستعداد بجدية، الآن حان الوقت المناسب لتطلق الدعاء وتضع ثقتك الكاملة في الله. اسأله أن يهديك خلال الامتحان، ويجعل عقلك وقلبك هادئين ومركزين على الأسئلة.

 اطمئن فقد بذلت ما في وسعك، وما عليك الآن سوى السكينة والتوكل الكامل على الله. كل شيء سيكون بخير، توكل على الله ولا تقلق، سيقوم الله بإرشادك إلى النجاح في النهاية.

اسئله شائعة حول ادعية قبل الامتحان 

  •  كيف أدعو الله للنجاح في الامتحان؟

يمكنك الدعاء باستخدام أدعية خاصة مثل "اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا".

  •  ما هو الدعاء الذي ينجح الطالب؟

دعاء قبل الامتحان مثل "اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا".

  •  هل الدعاء يغير الرسوب إلى النجاح؟

الدعاء هو وسيلة للتضرع إلى الله وطلب التوفيق، ولكن النجاح يتطلب أيضًا الجهد والاستعداد الجيد.

  •  ماذا أفعل لكي يوفقني الله في دراستي؟

 يجب عليك الجهد والاجتهاد في الدراسة، واستخدام الوقت بشكل فعال، وطلب التوفيق من الله بالدعاء،ويمكنك الاطلاع علي نصائح قبل الامتحانات .

  • ما هو سر التوفيق؟

التوفيق يأتي من الله، ولكنه يشمل أيضًا الجهد والاستعداد الجيد للاستفادة من الفرص والتحديات.

المصادر : دعاء قبل الدخول للامتحان ــــــــــ دعاء اخر يوم امتحان ـــــــ دعاء ليلة الامتحان

الختام

وفي ختام مقال ادعية قبل الامتحان و دعاء ليلة الامتحان قبل النوم اتمنى ان تكونوا استفدتم من الادعية التي تم ذكرها في هذا المقال وان تكونوا قد وجدتم الطمأنينة والسكينة قبل الامتحان. ادعو الله ان يوفقكم ويسهل لكم الامور في يوم الامتحان. ولا تنسوا ان تستمعوا للدعاء وتخلدوا الى النوم بقلب مطمئن. بالتوفيق للجميع!

7 تعليقات

اترك تعليق بما تود ان تخبرنا به

  1. جزاك الله خيرا😍

    ردحذف
  2. 💖💖💖💖💖💖

    ردحذف
  3. شكرا على لادعيه الجميله دى😻

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا .وشكرا علي هذا التفاعل والتحفيز للاستمرا

      حذف
  4. ربنا يوفقكو جميعا في الامتحانات . كل الدعم لاخواتنا اللي في الثانوية العامة او التوجيهية او البكالوريا نتمني لهم كل التوفيق في الامتحانات

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال